تفاصيل صادمة.. الداخلية تكشف ملابسات قطع أصابع سباح في مصر

تعرض لاعب السباحة مالك محمد عبد المقصود، البالغ من العمر 16 عامًا، لاعتداء مروع أمام “كمبوند دريم لاند” في منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث قام مجهولون ببتر أصابع يده بسلاح أبيض وتسببوا له بإصابات خطيرة في مختلف أنحاء جسده.

تفاصيل الواقعة:

وفقًا للتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بأكتوبر، فقد وقع الحادث بعد مشاجرة مع آخرين أمام بوابة نادي “بيجاسوس دريم”، حيث تم التعدي على المجني عليه بسلاح أبيض، ما أدى إلى بتر أصابع يده. وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى حيث أجريت له جراحة، ويجري الآن استجوابه بعد تحسن حالته.

بيان وزارة الداخلية:

أفادت أجهزة وزارة الداخلية المصرية بأنه تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا من شقيق المجني عليه، الذي أبلغ عن إصابة شقيقه ببتر في أصابع اليد وكسر في الساق وجروح متفرقة في الجسم. وأوضح أن الحادث وقع بعد خروج شقيقه من النادي برفقة أصدقائه، حيث قام مجهولان باستيقافهم والتنمر على المجني عليه، مما أثار مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة انتهت بإصابة المجني عليه وفرار المعتدين.

الإجراءات القانونية:

تمكنت الشرطة من تحديد هوية المعتدين وضبطهما، وهما طالبان مقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية. اعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن السلاح الأبيض المستخدم. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أمرت النيابة بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. كما طلبت النيابة استدعاء أصدقاء المجني عليه للاستماع إلى أقوالهم كشهود عيان على الحادث.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى