بلان يحسم موقف الغامدي من المشاركة ضد ريال بيتيس

لوران بلان- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- حسم الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، موقف حامد الغامدي لاعب وسط الفريق، من المشاركة خلال مواجهة ريال بيتيس الإسباني الودية، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

اتجاه لمشاركة الغامدي ضد ريال بيتيس

واستقر المدرب بلان على منح الغامدي عددا من الدقائق خلال مباراة ريال بيتيس، بعدما انضم إلى التدريبات الجماعية، يوم 23 يوليو.

وكان الغامدي أنهى برنامجه التأهيلي من إصابته في منطقة العضلة الضامة، الذي خضع له طوال الأسابيع الماضية، ومشاركته تدريجيًا في المناورات.

وتواجد الغامدي على دكة بدلاء الاتحاد خلال المباراة الودية الماضية أمام فارينزي البرتغالي، التي ألغيت بعد اشتباكات بالأيدي بين بعض اللاعبين، وتدافعٍ جماهيري، خلف مقاعد الاحتياط، اضطر معها حكم الساحة، في الدقيقة 87، إلى إطلاق صافرة النهاية قبل موعدها.

وخاض فريق الاتحاد تدريباته الصباحية، اليوم الجمعة، بمقر معسكر النادي في البرتغال، بقيادة بلان، واشتملت على بعض الجوانب اللياقية والفنية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى