ترتيبات عسكرية ”سرية” في طهران بمشاركة الحوثيين للرد على إسرائيل

المشهد اليمني

ترتيبات عسكرية ”سرية” في طهران بمشاركة الحوثيين للرد على إسرائيل

المشهد اليمني – خاص :

تجرى في العاصمة الإيرانية ترتيبات غير معلنة بمشاركة قيادات بارزة في الحرس الثوري الايراني وحزب الله اللبناني وكتائب الحشد الشعبي العراقية وجماعة الحوثي في اليمن وذلك لوضع خطة استراتيجية مشتركة للرد العسكري على إسرائيل.
وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء ل”المشهد اليمني” ان جماعة الحوثي أرسلت ممثلا لها إلى العاصمة الإيرانية للمشاركة في اجتماعات عسكرية تضم ممثلين عن بقية ما يسمي بجبهات الإسناد للمقاومة الفلسطينية في غزة المنضوية تحت المظلة الإيرانية للاتفاق على خطة عسكرية لشن هجمات متزامنة على إسرائيل ردا على التصعيد الأخير لحكومة الكيان وعمليات الاغتيال التي استهدفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس “إسماعيل هنيه”والقائد الأول للجناح العسكري لحزب الله اللبناني “فؤاد شكر” وشننها لغارات على ميناء الحديدة في اليمن.
وكان أمين عام حزب الله اللبناني “حسن نصر الله” توعد في خطاب له اليوم برد عسكري حتمي على إسرائيل وتدشين مرحلة جديدة من الحرب المفتوحة مع حكومة الكيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى