نجم الأهلي السابق يحذر وسام أبو علي من مصير شريف ويتوقع عدم استمرار تاو

وسام أبو علي – الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – أشاد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، بما يقدمه الفلسطيني وسام أبو علي مع الفريق الأحمر مشيراً إلى أنه يمتلك إمكانيات مميزة وبات عنصراً هجومياً لا غنى عنه.

بلال: أتوقع عدم استمرار بيرسي تاو مع الأهلي

قال بلال في تصريحات تلفزيونية، إن وسام أبو علي يتوقع الكرة بشكل صحيح ويسجل في كل مباراة بطريقة رائعة وطالما ينجح في إحراز الأهداف فليست هناك أزمة بشأن إضاعته للعديد من الفرص الأخرى في المباريات.

وأوضح بلال إن وسام أبو علي سيواجه ضغوطاً أكبر في الموسم المقبل ناصحاً إياه بأن يتكيف مع الظروف المحيطة به لأنه مهاجم الأهلي وسيلقى مراقبة قوية من المدافعين في المباريات.

وتابع: “محمد شريف مثلاً سجل في موسم أكثر من 20 هدفاً لكنه لم ينجح في التكيف مع الضغوط التي وقعت عليه في الموسم التالي ولم يستمر على نفس معدلاته التهديفية، ورحل في النهاية”.

وواصل مهاجم الأهلي السابق، متوقعاً عدم استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو مع النادي الأحمر بديل تجربة رضا سليم في مركزه بالمباريات الأخيرة.

ويرى بلال أن مستوى طاهر محمد طاهر في المباريات الأخيرة سيقوده إلى الاستمرار مع الأهلي في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى