أول تعليق من كولر بعد تحطيم أسطورة جوزيه مع الأهلي

وحطّم كولر، الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، بسلسلة انتصارات متتالية وصلت لـ17 مباراة.

وسجل كولر، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الأهلي بعدما أصبح أكثر مدرب حقق انتصارات متتالية في بطولة الدوري بموسم واحد بـ18 مباراة.

وقال كولر في تصريحاته عقب انتصاره على البنك، أمس: “تحقيق 18 فوزاً على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة القميص الذي يرتدونه، وحققوا رقمّاً تاريخياً يحسب لهم وللجهاز الفني”.

وتابع كولر: “المباراة كانت صعبة، فقد ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بـ4 أهداف حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط”.

وأضاف: “نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق”.

وأكمل مدرب الأهلي: “اللاعبون الدوليون وصلوا إلى 70 مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم”.

وواصل: “الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى