وكيلة وزارة الصحة تترأس اجتماعاً صحياً موسعاً في محافظة مأرب

مأرب -سبأنت
ترأست وكيلة وزارة الصحة العامة والسكان المساعد الدكتورة إشراق السباعي، اليوم، اجتماعاً صحياً موسعاً بمحافظة مأرب لقيادات القطاع الصحي وممثلي المنظمات الإقليمية الدولية العاملة في المجال الصحي بالمحافظة.

و أكدت الوكيلة السباعي، أهمية الشراكة القائمة بين وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات وبين المنظمات المحلية والإقليمية والدولية العاملة في القطاع الصحي في بلادنا وضرورة تعزيز هذه الشراكة وتوسيعها لتشمل مجالات صحية أكثر.

ودعت المنظمات الشريكة للقطاع الصحي إلى سرعة الاستجابة الطارئة لتلبية الاحتياجات الصحية المتزايدة للنازحين في محافظة مأرب وتوسيع خارطة التدخلات والمشاريع الصحية خلال الفترة القادمة.

فيما استعرض مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور أحمد العبادي، خطة الاحتياجات الصحية لمحافظة مأرب و المشاريع الصحية التي نفذتها المنظمات الشريكة في كل مديريات المحافظة خلال الفترة الماضية.

إلى ذلك تفقدت وكيل وزارة الصحة، الخدمات الصحية في مستشفى 26 سبتمبر بمخيم الجفينة والمستشفى الميداني بمخيم السويداء، واطلعت على الصعوبات والتحديات التي تواجهما وسبل معالجتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى