نجم جيرونا يصل لإكمال انتقاله إلى روما

سبورت 360 – يتواجد أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا الآن في العاصمة الإيطالية روما، حيث أصبح المهاجم الاوكراني جاهزًا لإتمام انتقاله رسميًا إلى روما.

وشوهد دوفبيك وهو ينزل من الطائرة في مطار روما، حيث استقبله الكثير من أنصار الجيالوروسي تمهيدًا ليكون الإضافة الجديدة لفريق المدرب دانييلي دي روسي.

ووافق اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الفائز بالحذاء الذهبي كهداف لبطولة الدرجة الأولى في الدوري الإسباني على صفقة مع روما بعد محادثات مثمرة في إسبانيا مع فلورنت جيسولفي مدير الجيالوروسي الرياضي في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع.

دوفبيك يصل للانضمام إلى روما وأبراهام يقترب من الخروج

وغادر جيسولفي إسبانيا أيضًا باتفاق مع جيرونا، ووافق على دفع رسوم مقدمة قدرها 30 مليون ونصف المليون يورو مقابل الأوكراني، بالإضافة إلى 5 مليون ونصف المليون يورو كمكافآت، وسيحتفظ جيرونا أيضًا بنسبة من أي عملية بيع قادمة بنسبة 10%.

ومن المتوقع في نفس الوقت أن ينتقل المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام خارج روما، حيث يرغب الجيالوروسي في بيعه مقابل 30 مليونًا أو أكثر، مع اهتمام ميلان بضمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى