اول قبيلة تحتفل برفع العقوبات عن الرئيس السابق علي صالح ونجله والحوثيون يتدخلون لايقافها

المشهد اليمني

اول قبيلة تحتفل برفع العقوبات عن الرئيس السابق علي صالح ونجله والحوثيون يتدخلون لايقافها

المشهد اليمني -خاص:

طالبت المليشيا الحوثية من مشايخ قبيلة خولان بإيقاف إطلاق النار بالهواء احتفالا برفع العقوبات عن احمد على عبد الله صالح وولده الرئيس الراحل من مجلس الأمن .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الحوثيين تواصلوا هاتفيا من خلال مدراء أمن الطيال والحصن و جحانه ومن خلال المشرفين الحوثيين في خولان الطيال والذي طلبوا من مشائخ خولان بإيقاف الاحتفالات بمناسبة رفع العقوبات عن الرئيس الراحل صالح ونجله أحمد من قبل مجلس الأمن الدولي .
وأضافت المصادر ان الحوثيين اعتبروا احتفالات خولان استفزازية محذرين مشائخ خولان من مواصلة الاحتفالات غدا بعد اعتزام العديد من رجال خولان إقامة الولائم بالمناسبة نفسها .
وأكدت المصادر ان رجال خولان الطيال أطلقوا النار في الهواء من اسلحتهم الآلية ومن خلال الألعاب النارية “الشراميخ” وتم رفع الأغاني الوطنية على سياراتهم .
ووافق مجلس الأمن الدولي بالإجماع على رفع العقوبات على نجل الرئيس الراحل أحمد علي عبد الله صالح وعلى والده وسط تخوفات حوثية من عودة نجله أحمد لشغل دور سياسي والإجماع اليمني عليه في المرحلة القادمة للخلاص من الحوثيين وخاصة لنفوذه في الجيش اليمني والذي لدية خبرات قتالية قد يكون لها دورا هاما في دحر الحوثيين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى