اجتماع في عدن يؤكد على متابعة رفع ايراد النقل من محافظة مأرب وضبط المخالفين عن دفع الإيرادات


التقى نائب وزير النقل ناصر أحمد شُريف في مكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن مدير عام مكتب النقل بمحافظة مأرب الدكتور حسن الحجازي للإطلاع على سير العمل.
وفي بداية اللقاء رحب نائب الوزير بمدير عام مكتب النقل بمحافظة مأرب، وناقش معه مستوى أداء المكتب بالمحافظة، والتحديات التي تواجه فرع الوزارة بالمحافظة.. مشيداً بالدور الذي يقوم به المكتب.
وأكد نائب وزير النقل ،على متابعة رفع الايراد وتعزيز موارد الدولة ورفد خزينة الدولة وكذلك ضبط المخالفين عن دفع الإيرادات.
كما أشار شُريف إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة الدعم لفرع الوزارة لكي تتمكن قيادة الفرع في المحافظة من القيام بمهامهم بشكل كامل.
من جانبه استعرض مدير عام مكتب النقل بمحافظة مأرب أعمال المكتب والجهود الذي يقوم بها فرع الوزارة في محافظة مأرب، ومتابعة إنجاز مشروع مطار مأرب الدولي وخطة تنظيم وترتيب الفرز الداخلية والخارجية اضافة الى حركة النقل من وإلى المحافظة.
وفي ختام اللقاء نقل مدير عام مكتب النقل تحيات السلطة المحلية في محافظة مأرب ممثله بعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة شاكرين لمعالي نائب الوزير على تعاونه الدائم في تنفيذ وتسهيل أعمال الفرع بمحافظة مأرب..مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في قطاع النقل وبقية القطاعات الاخرى .
حضر اللقاء الاستاذ عتيق باحقيبة مدير عام الشؤون القانونية في الوزارة و الاستاذ خلدون احمد مدير عام مكتب نائب الوزير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى