القيادات الحوثية تتحسس رؤوسها بعد اغتيال ”فؤاد شكر” .. ضربات وشيكة لتصفية قيادات الصف الاول بالجماعة

أفادت مصادر مطلعة، بتوجه أمريكي إسرائيلي لاغتيال قيادات في الصف الأول من جماعة الحوثي التابعة لإيران، عقب عملية اغتيال نفذها جيش الاحتلال، قضت على من وصفه الأخير بأرفع قائد عسكري في حزب الله (فؤاد شكر).

وقالت المصادر، إن القيادات الحوثية ستكون هدفا للاغتيال في حال دخلت الجماعة إلى جانب حزب الله، بعد الضربة الأخيرة التي تعرض لها.

وأكدت المصادر، أن الولايات المتحدة وافقت على عملية اغتيال من يوصف بالذراع الأيمن لحسن نصر الله (فؤاد شكر)، لافتا إلى أن القيادات العسكرية للحوثيين، ستكون في قائمة لاغتيالات، إن دخلت إلى جانب حزب الله، أو صعدت عملياتها في البحر الأحمر، أو تبنت أي عملية تستهدف الكيان الإسرائيلي.

وفي الساعة الأولى لفجر اليوم الأربعاء، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في مؤتمر صحفي،، عن مقتل “فؤاد شكر المعروف باسم الحاج محسن اليد اليمنى لحسن نصر الله”.

ووصف الجيش الإسرائيلي “فؤاد شكر “بأنه أرفع مسؤول عسكري بحزب الله ورئيس الوحدة الاستراتيجية.

وقال إن “فؤاد شكر مسؤول عن مقتل الأطفال في الجولان”.

وشنت مسيرات اسرائيلية غارات على الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس، قالت إنها ردًا على حادثة مجدل شمس، السبت الماضي، والتي ينفي حزب الله مسؤوليته عن الحادثة التي أوقعت قتلى مدنيين.

وذكرت مصادر لبنانية أن القصف الإسرائيلي أسفر عن مقتل مدنيين وإصابة العشرات منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى