مساند يوضح تفاصيل تكلفة نقل خدمات العمالة وطريقة النقل بالخطوات

أوضحت منصة مساند بالمملكة العربية السعودية تفاصيل تكلفة نقل خدمات العمالة المنزلية كما أشارت إلى الخطوات اللازمة لنقل خدمات العمالة المنزلية، وقد أكدت المنصة على أن ذوي الإعاقة يمكنهم الاستفادة من خدمة التعاقد الإلكتروني عبر بوابة مساند، نوضح لكم في السطور المقبلة التفاصيل.

تكلفة نقل خدمات العمالة المنزلية

أشارت منصة مساند إلى أنه يتم تحديد تكلفة نقل خدمات العمالة المنزلية من صاحب العمل الحالي الذي يرغب في نقل خدمات العامل المكفول، وقد أكدت منصة مساند على أن هناك حد أقصى للتكلفة، وهذا يعتمد على الجنسية وكذلك يعتمد على المهنة المحددة بناء على متوسط تكاليف الاستقدام.

ويمكن للأفراد من ذوي الإعاقة الاستفادة من التعاقد الإلكتروني عبر حساب الفرد المتقدم بالطلب من خلال بوابة مساند، وهذا يتطلب توفر حساب مفعل بمنصة أبشر للخدمات الإلكتروني، وأكدت المنصة على أنه في حالة عدم توفر حساب في منصة أبشر يتم التعاقد عبر زيارة مكتب الاستقدام من خلال خدمة التعاقد المكتبي.

خطوات نقل خدمات العمالة المنزلية

يتم نقل خدمات العمالة المنزلية من خلال اتباع بعض الخطوات، وهي تتضح في النقاط التالية:

  • يتم تقديم طلب نقل خدمات العمالة من فرد لفرد آخر من قبل صاحب العمل الحالي، وهذا عبر منصة مساند.
  • ثم يتم ملء بيانات العامل وبيانات صاحب العمل الجديد.
  • ثم بعدها ينتقل الطلب إلى العامل أو العاملة للحصول على الموافقة على طلب نقل الخدمات.
  • بعد ذلك يتم انتقال الطلب لصاحب العمل الجديد، للموافقة وسداد رسوم النقل.

وقد أكدت منصة مساند على أن خدمة نقل الخدمات يمكن الاستفادة منها في الوقت الراهن، ويشترط ألا يكون مسجل على العامل المنزلي بلاغ هروب، على أن يبدأ الإجراء عبر منصة مساند، ويتمكن صاحب العمل الحالي من تقديم الطلب وإرساله للأطراف المعنية لتوثيق الموافقة إلكترونيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى