اخبار اليمن | مدير عام الصحة بعدن يحضر فعالية جامعة العلوم والتكنولوجيا بالذكرى الـ 30 لتأسيسها

اخبار اليمن

حضر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024م فعالية الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس جامعة العلوم والتكنولوجيا في مقرها الرئيسي بالعاصمة عدن.

وشهد الحفل أستعراض فيلم وثائقي عن الجامعة لخّص أهم محطاتها وإنجازاتها بعد مسيرة علمية حافلة بالعطاء الأكاديمي امتدّت على مدى ثلاثين عامًا، حيث شهدت الجامعة طوال تاريخها الكثير من الإنجازات العلمية والبحثية التي جعلت الجامعة في صدارة الجامعات اليمنية، حاصلة على العديد من الإشادات والجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

وعبر مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي عن سعادة لتواجدة في هذه الفعالية التي تطفي فيها الجامعة عامها الثلاثين ، التي حققت نجاحاً كبيراً في العملية التعليمية الأكاديمية والتطبيقية، وتقدم متواصل لهذه الجامعة التي شقت طريقها بإصرار قيادتها. علامة بارزة في التعليم العالي والبحث العلمي. مشيراً إلى أن الجامعة أصبحت صرحاً علمياً شامخاً يرفد المجتمع بكوادر طبيبة مؤهلة نوعية وفي التخصصات الأخرى.

حضر الفعالية رئيس مجلس الأمناء جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور داود عبدالملك الحدابي ، والقائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالغني حميد ، ونائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور منير العبادي ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق الدكتور حسين بإسلامه ، وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور جميل عبدالواحد ، ورؤساء الجامعات الأهلية والحكومية، وعدد كبير من المسؤولين الحكوميين والقيادات الأكاديمية.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى