لابورتا واثق من ضم صفقة برشلونة الرئيسية هذا الصيف

سبورت 360- من المتوقع أن يُعلن نيكو ويليامز في أي يوم الآن عن النادي الذي سيلعب وسيدافع عن ألوانه في الموسم القادم، مع بقاء برشلونة متحفزًا.

وكان برشلونة يضغط بشدة لتأمين خدمات نيكو ويليامز لكن في الأيام الاخيرة كانت هناك شكوك حول قدرتهم في التعاقد مع اللاعب البالغمن العمر 22 عامًا من أتلتيك بلباو.

ومع هذا، فحسب صحيفة سبورت فإن خوان لابورتا رئيس النادي واثق من إتمام العملية وأن جهود النادي ستؤتي ثمارها وسيصبح انتقاله للبارسا حقيقة.

لابورتا واثق من انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة

وقد فعل برشلونة حتى الآن كل بإمكانه لإقناع ويليامز بالانضمام فورًأ، وقد تم شرح وضعهم المالي بالتفصيل لوكيل أعماله، لتبديد أي شكوك محتملة بشأن عدم تسجيله في قائمة الفريق في الدوري الإسباني.

ويدرك برشلونة أن المسؤولين في أتليتيك بيلباو ضغطوا بقوة في الأيام الأخيرة لإقناع ويليامز بالبقاء في سان ماميس لموسم آخر، ومع ذلك فإن لابورتا واثق من أن البارسا سيكون قادرًا على جلبه هذا الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى