اخبار اليمن | الداعري يشارك في حفل جامعة العلوم والتكنولوجيا عدن

اخبار اليمن


بتكليف من محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس وزير الدولة، شارك مدير عام التنمية الاقتصادية المحلية عدن مشعل الداعري، اليوم، في حفل الذكرى الثلاثين لتأسيس جامعة العلوم والتكنولوجيا في عدن.
وقال الداعري في كلمته خلال الحفل: بالنيابة عن محافظ العاصمة عدن وزير الدولة احمد لملس يسعدني أن انقل لكم خالص تهانية ومباركته لكم بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، ونؤكد أننا في قيادة السلطة المحلية عدن طموحين أن يحقق التعليم شموليته لجميع فئات المجتمع ولا يكون حكراً لفئة معينة.
وأكد التطلع إلى تحويل التعليم أيضا للتحول للإقتصاد الأخضر والتعليم الأخضر ويحقق التعليم المساواة بين النوع الاجتماعي وحصول جميع الفتيات وذوي الإعاقة على التعليم الجامعي والجودة وأن تعطى لهم فرص يراعى فيها للنوع من حيث الرسوم والتسجيل
وإن نكون طموحين في إعداد القادة وبناء القدرات.

وشدد في كلمته على اهمية الشراكة والتفاعل بين المؤسسات التعليمية، مشيرا إلى أن السلطة المحلية ترحب بالمؤسسات التعليمية وستدعم الذهاب بها ومعها نحو الحوكمة الرشيدة داعين جميع الجامعات الأهلية والمنظمات الدولية التي لها فروع في المحافظات إلى نقل مقراتها الرئيسيه إلى العاصمة عدن.
واختتم الداعري قائلا: أجدد لكم التهاني بحفلكم هذا الذي كنا نامل بأنكم كنتم تعملوه تحت شعار ورعاية محافظ العاصمة عدن وزير الدولة الذي سهل لكم العديد من الصعاب ومازال إيماناً منها بسموا ونبل الحركة التعليمية وبأن الشباب هم الأمل في نهضة هذا البلد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى