تحرك عسكري سعودي يمني جديد والعميد طارق يطير إلى الرياض والجيش وقوات الرئاسي تتأهب للحرب الشاملة

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، قائد القوات المشتركة للتحالف العربي، نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن مطلق الأزيمع.

ويأتي هذا التحرك العسكري السعودي اليمني، اليوم، لبحث أوجه التنسيق من أجل تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة لدعم الحكومة اليمنية.

جاء ذلك، بعد ساعات من اجتماع عسكري رفيع المستوى بالعاصمة المؤقتة عدن (أمس)، وجه خلاله رئيس الوزراء كافة التشكيلات العسكرية برفع الجاهزية القتالية واليقظة للتصدي لأي اعتداءات لـمليشيات الحوثي التابعة لإيران، وإحباط محاولاتها المتكررة لإعادة الاوضاع إلى مربع الحرب الشاملة.

وثمّن عضو مجلس القيادة الرئاسي، مواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية الداعمة للشعب اليمني في معركته الوطنية لاستعادة دولته، وحرصهم على تحقيق السلام. بحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ.

بدوره، جدد الفريق أول ركن مطلق الأزيمع، حرص دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على الموقف العام والتنسيق الدائم والدعم المستمر لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة للشعب اليمني وقيادته الشرعية، والأمن والاستقرار في اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى