اخبار اليمن | وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يقوم بزيارة تفقدية لعدد من القطاعات والمؤسسات التابعة للوزارة

اخبار اليمن

تفقد القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور واعد باذيب صباح اليوم الاثنين عدد من القطاعات ومؤسسات الوزارة، حيث شملت الزيارة المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية ومشروع تطوير وتحسين قطاع الاتصالات “عدن نت” وشركة تليمن، مطلعاً من المسؤولين والعاملين على التحديات التي يواجهونها ومناقشة السبل الممكنة لتحسين الأداء.
وخلال الجولة، شدد الدكتور واعد باذيب على أهمية الالتزام بالإجراءات والسياسات المتبعة في كلاً من قطاعات الوزارة المختلفة، مشيراً إلى أن الانضباط الوظيفي هو أساس تحقيق الأهداف الإستراتيجية للوزارة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
وأكد الوزير باذيب إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي تهدف إلى تعزيز الكفاءة الوظيفية وخلق بيئة عمل محفزة تساهم في رفع مستوى الأداء وتحقيق التميز في تقديم الخدمات، مختتماً زيارته بالتأكيد على استمرارية هذه الجولات لمتابعة التطورات وتذليل العقبات التي تواجه العمل اليومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى