لـ15654 طالبا.. بدء اختبارات شهادة الثانوية في حضرموت

شهد مبخوت بن ماضي، محافظ حضرموت، اليوم الأحد، انطلاق اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي.

وتفقد برفقة بمعية عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فادي باعوم، ووكلاء المحافظة، ورئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش، سير الاختبار الأول للقسمين العلمي والأدبي بمادة القرآن الكريم في 6 مراكز اختبار.

وشملت زيارته مراكز اختبار في مدرسة السيدة زينب، ومجمع فاطمة الناخبي، وثانوية المكلا النموذجية للبنات في مديرية المكلا.

وثمن الاستعدادات لإجراء الاختبارات، منوهًا بالتزام الطلاب والطالبات بأدائها، كما أشاد بدور قيادتي مكتبي التربية والتعليم بالساحل والوادي واللجان الرقابية والإشرافية لإنجاز التحضيرات.

ويشارك في اختبارات الشهادة الثانوية للعام الجاري في حضرموت 15.654 طالبًا وطالبة، عبر 205 مراكز اختبار، منهم 9781 طالبًا وطالبة بساحل حضرموت، موزعين على 151 مركزا، و4709 في القسم العلمي يؤدونها في 75 مركزا، إضافة لـ 5072 طالبًا وطالبة في القسم الأدبي يؤدونها في 76 مركزا.

ويؤدي الاختبارات في وادي حضرموت 5873 طالبًا وطالبة في 54 مركز اختبارات، منهم 3101 في القسم العلمي و2772 في القسم الأدبي.

ومن المقرر استمرار اختبارات القسم الأدبي حتى الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو، فيما تُستكمل اختبارات القسم العلمي باختبار مادة الأحياء يوم الخميس الموافق 18 من الشهر نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى