اخبار اليمن | تخرج الدفعة الثانية طلاب وطالبات كلية العلوم الإدارية والإنسانية دفعة “عظماء الغد”

اخبار اليمن

احتفلت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية عدن صباح امس السبت 27/07/2024م بتخريج الدفعة الثانية من كلية العلوم الإدارية والإنسانية دفعة “عظماء الغد” ل: 105 طالبا وطالبة من قسمي “المحاسبة و إدارة الأعمال” .
وفي الحفل الذي استهل بآي من أجل الذكر الحكيم.
ألقى الدكتور مختار ثابت عميد الكلية كلمة هنأ فيها الطلاب على الجهود التي بذلوهت حتى تخرجهم، ومتمنياً لهم مزيداً من النجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وفي كلمته أشاد وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع التعليم أ.د. خالد باسليم بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية وبمسيرتها في تخريجها لكوكبة من الشباب والشابات ودورها في تأهيل الطلاب ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في المجالات العلمية والتقنية.
وفي الكلمة نيابة عن الطلاب عبرت الطالبة سارة عن سعادتهم البالغة بهذا الإنجاز الكبير بتخرجهم وإكمالهم مرحلة البكلاريوس، شاكرة أولياء الأمور وإدارة الجامعة وهيئة التدريس على الجهود المبذولة في تحصيلهم العلمي.
وقد تخلل الحفل عددا من الفقرات الشعرية وبرومو يحكي ذكريات الطلاب خلال مرحلة الدراسة، وكذا فيلم قصير عرض قصص نجاح للطلاب الخريجين كبار السن.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب لعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس وكذا تكريم الخريجين والخريجات.

حضر الاحتفال عددا من المسؤولين وأساتذة الجامعة وأولياء الأمور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى