الزمالك يرحب باحتراف زيزو بشرط

أحمد مصطفى زيزو- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – رحب مسئولو نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، برحيل أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال وصول عرض مالي مغري للغاية.

الزمالك يضع شرطا للموافقة على رحيل زيزو

وبحسب  ما نشرته جريدة “اليوم السابع”، فإن إدارة نادي الزمالك سوف توافق على احتراف أحمد مصطفى زيزو، حال وصول عرض مالي لا يمكن رفضه في الفترة المقبلة ويكون العرض يساهم في حل أزمات الأبيض المالية.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة نادي الزمالك لديها علم بمتابعة بعض أندية الدوري الفرنسي لأحمد مصطفى زيزو، خلال مشاركته مع منتخب مصر في أولمبياد باريس الجارية.

وشدد الموقع على أن، أندية الدوري الفرنسي، تريد متابعة أحمد مصطفى زيزو عن قرب، خلال أولمبياد باريس، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه الزمالك، للحصول على خدماته في الصيف الجاري.

وأنهى الموقع تقريره، بأن أحمد مصطفى زيزو، سوف يرحل عن صفوف نادي الزمالك، نحو الاحتراف في أحد الفرق التي تلعب في الدوريات الخمس الكبرى فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى