الموارد البشرية.. تعلن موعد صرف الضمان المطور لشهر اغسطس دفعة 32

يعد برنامج الضمان الاجتماعي واحدًا من أكثر برامج الدعم أهمية المقدمة من قِبل المملكة للمحتاجين والمستحقين، مع وجوب توافر بعض الشروط والضوابط لدى المتقدمين والتي أقرت بها الحكومة والتي تُفيد بأحقية المواطن السعودي في الحصول على الدعم شهريًا أم لا، وفي مقالنا نعرض أبرز التفاصيل حول موعد صرف الضمان المطور لشهر اغسطس دفعة 32.

موعد صرف الضمان المطور لشهر اغسطس دفعة 32

قد يجهل بعض مواطني المملكة حول موعد صرف دعم الضمان الاجتماعي في شهر أغسطس المقبل، والذي نذكر موعد نزوله المقرر كما يلي:

  • كما في أغلب الأحوال يُصرف معاش الضمان الاجتماعي لجميع المستفيدين داخل المملكة العربية السعودية في أول يوم من كل شهر ميلادي، وبناء عليه فيتوقع نزول الدعم الحكومي للمستفيدين في يوم الخميس الموافق 1 من شهر أغسطس لعام 2024 والذي يعادل بالتاريخ الهجري 26 من شهر محرم 1446.
  • كما أن رقم هذه الدفعة هو 32، والذي لم يتم أي إعلان جديد خاصة حول تبكير موعد نزول الدعم أو تأخيره عن موعده المعتاد وذلك في حال لم يتصادف موعد نزوله مع عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية.

الاستعلام عن أهلية الضمان المطور

يمكن الاستعلام عن أهلية استحقاق المواطن للحصول على الدعم من الضمان الاجتماعي إلكترونيًا بسهولة دون الحاجة للتوجه إلى الجهات المسؤولة عن ذلك، ويتم ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، كما يلي:

  • التوجه إلى رابط الضمان المطور.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لذلك.
  • الضغط على تبويب الطلبات.
  • النقر على خيار الأهلية والاستحقاق.
  • ومن ثم سيتم عرض نتيجة المواطن في حال كان مستحق الأهلية أم غير مؤهل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى