اخبار اليمن | الشبخ المحمدي يشيد بمواقف مؤتمر حضرموت الجامع وقياداته وحرصهم على مصلحة حضرموت وأهلها

اخبار اليمن

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية بروم ميفع الشيخ محمد سعيد المحمدي، بالمواقف النبيلة الثابتة لمؤتمر حضرموت الجامع وقياداته، وعلى رأسهم الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي، وحرصهم الدائم على مصلحة حضرموت واعلاء مكانتها وحماية مستقبل أبنائها.. 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع استثنائي بمقر مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مدينة بروم ، ضم جميع اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وكرس الإجتماع للوقوف أمام ما النقاط الذي تضمنها لقاء القيادات التنظيمية والتنفيذية يوم 13 يوليو الجاري وكيفية التعاطي مع المستجدات على الساحة الحضرمية، وأهمية وقف التدهور الخطير في الحياة الخدمية والمعيشية للمواطنين. 

وأعرب أعضاء مكتب الهيئة التنفيذية عن تأييدهم للخطوات التي تهدف إلى معالجة الاختلالات والاخفاقات في الجانب الخدمي ورفع المعاناة والظلم عن كاهل مواطنينا، واتفقوا على تنظيم لقاءات مع كافة شرائح المجتمع من أجل اطلاعهم على آخر المستجدات، والنزول إلى مختلف مناطق المديرية، والاستعداد لأي طارىء. .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى