منتخب العراق يسقط أمام الأرجنتين بثلاثية في أولمبياد باريس

مباراة العراق والأرجنتين – أولمبياد باريس 2024

سبورت 360- خسر منتخب العراق الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم السبت على ملعب جروباما ستايديوم.

أهداف مباراة العراق والأرجنتين اليوم

وأقيمت مباراة العراق ضد الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجوعات في منافسات كرة القدم بدورة ألعاب أولمبياد باريس 2024 والمقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

وأفتتح منتخب الأرجنتين التسجيل في البداية عن طريق اللاعب تياجو ألمادا في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وأدرك منتخب العراق التعادل في الدقيقة الخامسة من عمر الوقت بدلا من الضائع في نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن منتخب الأرجنتين تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب لوتشيانو جوندو.

وأثناء بحث المنتخب العراقي الأولمبي عن تعديل النتيجة وإدراك التعادل، سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب وإزيكويل فرنانديز، ليقضي على آمال أسود الرافدين في العودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى