4 عروض أوروبية على طاولة سعود عبدالحميد لضمه

سعود عبدالحميد – الهلال – الدوري السعودي

سبورت 360- يمتلك سعود عبدالحميد ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، 4 عروض أوروبية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والرحيل عن الزعيم في الموسم المُقبل.

ضغط على الهلال لاحتراف سعود عبدالحميد

وأظهرت 4 أندية أوروبية، وهي روما الإيطالي، وتولوز الفرنسي وأستون فيلا ونوتينغهام فورست الإنجليزيين، اهتماماً للتعاقد مع سعود عبدالحميد، وذلك بعد تألقه مع الهلال خلال الفترة الماضية.

وتواجه إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ضغطًا كبيرًا من أجل السماح للظهير صاحب الـ25 عامًا بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، حيث يرغب في تحقيق حلمه باللعب في الدوريات الأوروبية.

ورغم رغبة العديد من الأندية الأوروبية، في ضم سعود عبدالحميد، إلا أنه مع ذلك لم تحسم الأمور بعد بشأن رحيله إلى أي من هذه الفرق، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، اليوم السبت.

الجدير بالذكر أن سعود يتبقى في عقده مع نادي الهلال موسم آخر، إذ ينتهي في صيف 2025، بعد التعاقد معه في يناير 2022 قادماً من نادي الاتحاد، وشارك مع الفريق في 113 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 5 أهداف، وقدّم 18 تمريرة حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى