حل سؤال مسابقة يزيد الراجحي.. مطار الملك سلمان الدولي عدد المسافرين مع حلول 2030

يتساءل المواطنون في المملكة عن حل سؤال مسابقة يزيد الراجحي بشأن مطار الملك سلمان الدولي عدد المسافرين الذي يستوعبهم المطار مع حلول عام 2030، حيث تستعد المملكة لإحداث تطورات كبيرة وتغييرات واسعة وصولًا إلى عام 2030، ومن بين تلك التطورات الخطط التي تشمل تغير في مطار الملك سلمان في الرياض ليكون أكبر مطار بالعالم خلال 2030.

مطار الملك سلمان الدولي عدد المسافرين

ننشر إليكم الإجابة الصحيحة عن سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم 26 بشأن العدد المتوقع للمسافرين الذي سوف يستوعبه المطار الملك سلمان في الرياض مع حلول 2030، حيث يعد هذا المطار مشروع الوجه السياحية الأولى في المملكة خلال الفترة المقبلة، وقد جاءت الخيارات كما يلي هي:

  • 120 مليون مسافر.
  • 103 مليون مسافر.
  • 90 مليون مسافر.
  • 78 مليون مسافر.

لابد من الإشارة أن الاجابة الصحيحة للسؤال وفقًا إلى الموقع الرسمي لحكومة المملكة أن مطار الملك سلمان متوقع أن يستوعب 120 مليون مسافر مع حلول 2030، والجدير بالذكر أن سعيد الحظ سوف يكون على موعد مع جائزه كبرى تقدر بنحو 100 ألف ريال سعودي.

مسابقة يزيد الراجحي

إن يزيد الراجحي إحدى أبرز رجال الأعمال في السعودية متسابق في راليات، فإنه أحد أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي بدأ يزيد مشواره العملي في 1998 ثم أسس فريق يزيد للسباقات وبعدها دشن يزيد الراجحي خلال الفترة الماضية مسابقة مميزة يحصل الفائزون فيها على جائزة 100 ألف ريال.

شروط مسابقة يزيد الراجحي

تكون مسابقة يزيد الراجحي سؤال يومي بدون أي شروط للإشتراك في المسابقة سوى أن يكون المشترك من جنسية سعودية وله حساب بنكي بأحد بنوك المملكة، ويمكن الاشتراك عبر الرد الإجابة الصحيحة على استوري حساب يزيد الراجحي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى