إلغاء هدف الأرجنتين الثاني وفوز المغرب بعد استكمال المباراة

مباراة منتخب المغرب ضد الأرجنتين

سبورت 360- تقرر استئناف مباراة منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره الأرجنتيني، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

استكمال مباراة المغرب والأرجنتين

وقرر حكم مباراة المغرب والأرجنتين، إلغاء هدف التانجو الثاني والذي سجله اللاعب كريستيان ميدينا في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدلا من الضائع، إذ كان في حالة تسلل.

وعاد كلا المنتخبين إلى ملعب المباراة لخوض 3 دقائق إضافية، لتنتهي المباراة بفوز المغرب بهدفين مقابل هدف أمام الأرجنتين وتتصدر المجموعة.

وسجل سفيان رحيمي، هدف منتخب المغرب في الدقيقة 47 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، خطفها نجم العين من أمام حارس المرمى.

وأضاف رحيمي هدف منتخب المغرب الهدف الثاني في الدقيقة 51 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء وضعها على يمين الحارس.

وتمكن منتخب الأرجنتين من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول عن طريق جوليانو سيميوني في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية داخل المنطقة.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، ثم منتخبي العراق وأوكرانيا في المركز الثاني والثالث بدون نقاط، أما منتخب الأرجنتين يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى