اخبار اليمن | محافظ أبين يناقش تداعيات مخيم الأفارقة في تمحن

اخبار اليمن

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم مدير عام الاستثمار عبدالمجيد الصلاحي ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي وضاح حماص ومختار الشدادي مدير عام مديرية زنجبار وانيس اليوسفي نائب المنسق العام للمنظمات.

وفي اللقاء أشار المحافظ لنزوله أمس إلى موقع مخيمات الأفارقة في منطقة تمحن وانتشارهم الكثيف في تلك المنطقة وتداعياته الحالية والمستقبلية على أمن المحافظة واستقرارها والتركيبة الاجتماعية والسكانية لأبناء المنطقة والمحافظة، ووجه الاخ المحافظ الحاضرين بسرعة النزول ورفع تقرير على وجه السرعة يتم فيه التوضيح والتحقق من كل التفاصيل والإجراءات الإدارية والأمنية والقانونية المتعلقة بالمخيم على وجه السرعة .

وشدد الاخ المحافظ على الحاضرين بالاهتمام وأداء واجبهم وعملهم ويكونوا عند مستوى الثقة ويتحملوا واجبهم الوطني والاخلاقي والقانوني والإداري ويجب أن يكونوا على علم ودراية ومتابعة لكل صغيرة وكبيرة في اطار مسؤوليتهم ومهامهم وان لا تقتصر مهامهم ومسؤولياتهم فقط على نطاق مكاتبهم .

حضر اللقاء مدير عام إدارة الإعلام و العلاقات العامة في ديوان المحافظة نبيل حسن لحمر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى