تضارب التقارير حول اقترب الإنتر من مدافع أرسنال

سبورت 360 – تزعم صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن الإنتر حصل على الضوء الأخضر من جاكوب كيفيور مدافع أرسنال، لكن رومانو قال بأنه لم يتم إحراز تقدم كبير في صفقة.

وفي الوقت نفسه فإن الجانرز على أعتاب تأمين صفقة ريكاردو كالافيوري من بولونيا، وسيدفعون ما يقرب من 45 مليون يورو للموهوب الإيطالي.

ويعد وصول كالافيوري دافعًا لكيفيور لإيجاد نادٍ جديد له، حيث أصبحت مساحته من المشاركة غير مضمونة مع فريق أرسنال بعد أن شارك قليلًا للغاية في الموسم الماضي.

تضارب في التقارير حول اقترب الإنتر من ضم كيفيور

وتم إدراج كيفيور في وقتٍ سابق في سوق الانتقالات، ,وتشير صحيفة جازيتا بأن الإنتر حصل على موافقة المدافع البولندي للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف، وأن أرسنال منفتح على تركه يرحل على شكل إعارة.

ولكن رومانو أشار إلى أن الإنتر لم يتواصل مع الجانرز، وأضاف أيضًا بأن الإنتر لم يتفق على أي شئ مع كيفيور ولكن مع ذلك سيكون اللاعب البولندي خيارًا جيدًا للنيراتزوري مقارنة بخيار هيرموسو لأنه سيكلف الإنتر تكاليف أقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى