بكل صراحة … تشكيلة برشلونة الموسم القادم ” دمار شامل ” …!

هاي كورة : دعونا نكون اكثر مصداقيه وانصاف ونبتعد قليلا عن الميول او الكراهية لأي نادي … والحديث هنا عن نادي برشلونة الذي يمر بمشاكل ماليه واداريه وفنيه الا ان الفريق لا يزال رقم صعب جدا داخل اسبانيا وخارجها … دائما لا يجب ان نبني قراراتنا على موسم صفري او الخروج من بطولات بتفاصيل بسيطه … بل يجب ان نبنيها على فترة زمنيه معينه يعيش فيها الفريق بنفس الظروف … ولكن احقاقا للحق ومن باب الانصاف هذا الفريق الحالي لو تم التوقيع مع نجمين فقط ” وليامز وداني اولمو ” حتما سيتحول الى وحش و وحش كاسر سيأكل الاخضر واليابس امامه .

من جديد برشلونة تحت قيادة الالماني هانز فليك وبتلك الاسماء الموجودة في التشكيلة اسفل الصفحة في حال وقع مع الثنائي سيلتهم كل من يأتي في طريقه دون رحمة … نعم ربما يخسر في بعض المواجهات وربما لن يحقق كل البطولات ولكن حتما ومن المؤكد سنشاهد فريق قوي جدا جدا خلال الموسم القادم .

هل سيأتي وليامز وهل سيوقع داني اولمو…؟! لا احد يعلم ولكن الفريق في الموسم القادم لديه الكثير ولن يكون بسؤ الموسم الماضي بكل تأكيد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى