ضبط شبكة لترويج الحشيش في عدن ومصادرة كمية من المخدرات

تمكنت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، مساء الأحد، من القبض على شبكة لتهريب وترويج مادة الحشيش المخدر، وضبط كمية من المخدرات بحوزتهم في مديرية البريقة.

تفاصيل العملية:

  • الضبط: جرت عملية الضبط في نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول بمديرية البريقة، حيث تم إيقاف باص نوع دايو (دباب) كان على متنه تسعة أشخاص.
  • المضبوطات: عُثر بحوزة المتهمين على كمية من مادة الحشيش المخدر.
  • المتهمون:
    • م.س.ص.م و م.س.ص.م: متهمان بترويج المخدرات.
    • خ.ا.ع.ع و ج.ن.ع.ا و م.م.ص.م و م.ج.ص.م: متهمون بتعاطي المخدرات.
  • الإجراءات: تم تحويل المتهمين مع المضبوطات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام للتحقيق معهم، وسيتم إحالتهم إلى الجهات المختصة فور استكمال الإجراءات.

جهود مكافحة المخدرات:

تأتي هذه العملية ضمن الجهود الأمنية الحثيثة التي تبذلها قوات الحزام الأمني لمكافحة ظاهرة انتشار المخدرات في عدن، حيث نجحت خلال الفترة الماضية من ضبط العديد من عصابات ترويج المخدرات والقبض على الكثير من المتعاطين.

مخاطر المخدرات:

تُعدّ المخدرات آفة خطيرة تُهدد المجتمعات، وتُلحق الضرر بالأفراد والأسر، ممّا يستدعي تكثيف الجهود لمكافحتها والقضاء عليها.

دور الأفراد:

بالإضافة إلى جهود الجهات الأمنية، ينبغي على أفراد المجتمع التعاون في مكافحة المخدرات من خلال التبليغ عن أيّ نشاط مشبوه، ونشر الوعي حول مخاطر المخدرات، ودعم المتعاطين للعلاج والتأهيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة <المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى