هيئة الأدب والنشر والترجمة تستعد لإطلاق فعاليات معرض الكتاب المدينة المنورة 2024

تستعد هيئة الأدب والنشر والترجمة في المملكة العربية السعودية إلى بدء فعاليات الدورة الثالثة من فعاليات معرض الكتاب المدينة المنورة 2024، حيث يعكس المعرض اهتمام المدينة المنورة والمملكة العربية السعودية بالثقافة وروح المعرفة والوعي لدى أبناء المجتمع، مما يعزز من نمو الاقتصاد في المجتمع ويحقق أهداف رؤية المملكة 2030.

معرض الكتاب المدينة المنورة 2024

أعلنت هيئة الالأدب والنشر والترجمة بداية فعاليات معرض الكتاب المدينة المنورة 2024 يوم الثلاثين من شهر يوليو إلى يوم الخامس من شهر اغسطس 2024، هذا ويتم مشاركة ما يقرب من 300 دار نشر من الوكالات العربية والوكالات الدولية موزعة في المعرض على أكثر من 200 جناح، هذا وتعتبر الدورة الثالثة من المعرض نسخة جديدة تضم الكثير من الأحداث الحديثة في صناعة الأدب والنشر.

هذا وأوضح الدكتور “محمد حسن” أن المعرض يقام سنويا مما يجعله حدث منتظر من الكثير ومقصد للكثير من الزائرين في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر تجربة ثقافية وأدبية متكاملة الكثير من الأدباء والمثقفين والأفراد من مختلف الأعمار، لذا تعتبر الهيئة المعرض منصة ثقافية الكثير ومنها تحرص على إقامة مميزة له.

فعاليات إقامة معرض المدينة المنورة للكتاب

تشمل فعاليات إقامة معرض المدينة المنورة للكتاب الكثير من الفعاليات المميزة والعديد من الأنشطة سواء الثقافية أو الفكرية أو الأدبية بهدف التنمية الأدبية والمعرفية والفكرية وتعزيز القدرات الثقافية وحب القراءة لدى الكثير من أفراد المجتمع السعودي.

كما تضم الفعاليات الكثير من ورش العمل والمؤتمرات الحوارية والأمسيات الشعرية لعدد كبير من المثقفين والأدباء والشعراء ومختلف المجالات.

كما يوفر الملايين من الكتب سواء الجديدة وأحدث الإصدارات في جميع المجالات سواء العلمية أو الادبية أو الطبية أو غيرها من مختلف دور النشر سواء العربية أو الدولية، كما يعد ملتقى مميز للكثير من الكتاب والمؤلفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى