إجتماع في سقطرى يناقش تعزيز التعاون بين التجار والمصارف

سقطرى – سبأنت :
ناقش إجتماع عقد اليوم في محافظة أرخبيل سقطرى برئاسة، المحافظ المهندس رأفت الثقلي، تعزيز التعاون بين التجار والمصارف بما يسهم في إنهاء أي أزمة في السيولة النقدية.

وخلال الإجتماع الذي ضم التجار، شدد الثقلي على التجار ضرورة إيداع أموالهم في المصارف والحصول منها على احتياجهم من العملات، مؤكداً أن السلطة المحلية واجهزاتها المختلفة تعمل على تعزيز الرقابة في هذا الجانب وسوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة على المخالفين ممن يحتكرون العملة الوطنية والمستمرين في شراء العملات الأجنبية من سوق السوداء.

أشار إلى إلزام البنوك بتوحيد اسعار الصرف وشراء العملات الأجنبية وفقا لنشرات البنك المركزي اليمني، وكلف فرع البنك الأهلي اليمني القائم بأعمال البنك المركزي بالمحافظة بتوزيع نشرات أسعار العملات اليومية على جميع المصارف للتقيد بها ومنع التلاعب بها.

حضر الإجتماع وكيل المحافظة رائد الجريبي، ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة سعيد قرحان، وعدد من المسؤولين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى