مشايخ وأعيان قبلية يستنكرون انتحال شخصية وهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

85.10.193.41

في بيان رسمي صدر عن مشايخ وأعيان وسكان بيت الوشاح في منطقة شعوب بني الحارث، أعربت القبيلة عن استنكارها البالغ للتصرفات غير المسؤولة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمتعلقة بحساب وهمي يحمل اسم “وداد خالد الوشاح”.

وأكد البيان أن هذا الاسم لا يمت بأي صلة إلى أهالي بيت الوشاح، وأن القبيلة قد تحرت الأمر بجدية من خلال التواصل مع الجهات الأمنية المختصة.

وأوضح البيان أنه بعد المتابعة والبحث، تبين أن شخصًا يُدعى “أبو جنات” واسمه الحقيقي عبد الله محمد عرمه، قد استغل وجوده في الحي ليقوم بانتحال شخصية وهمية باسم “وداد خالد الوشاح”، حيث نشر عبر الحساب معلومات كاذبة عن أوضاع وهمية تمس أهالي بيت الوشاح.

وأشار البيان إلى أن جميع الادعاءات التي جاءت في هذا الحساب لا أساس لها من الصحة، وأن الشخص الذي يقف خلف هذا الحساب لا ينتمي بأي شكل من الأشكال إلى بيت الوشاح.

كما تم التوضيح بشأن رقم حساب “الكريمي” المسجل باسم “خالد يحيى الوشاح”، حيث دعت القبيلة الجهات الأمنية إلى توضيح كيفية تمكُّن المدعو “أبو جنات” من فتح هذا الحساب باسمه المزيف.

وأكد البيان أن القبيلة ليست لها أي علاقة بهذا الشخص أو بما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وطالب مشايخ وأعيان بيت الوشاح في ختام البيان الجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المتورطين في هذه العملية الاحتيالية ومعاقبة من قام بانتحال شخصية وهمية بهدف تشويه سمعة القبيلة والإضرار بسمعتها.

كما دعا البيان الجميع إلى توخي الحذر وعدم الانسياق وراء الإشاعات المغرضة.

وأكد البيان أن أي شخص لديه شكوى أو استفسار يمكنه التوجه إلى الجهات المختصة، حيث تولت القضية الآن الأجهزة الأمنية.

الموقعون على البيان:

  1. العميد الشيخ علي أحسن الوشاح
  2. العميد الشيخ يحيى محسن الوشاح
  3. العميد الشيخ حسين يحيى الوشاح
  4. الشيخ هاني الوشاح، شيخ بيت الوشاح
  5. الشيخ عادل الوشاح، عاقل الحارة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى