فوز ساحق لمنتخبنا الوطني للناشئين على ميانمار يقربه من التأهل لكأس آسيا

(صوت الشعب) متابعات:
استهل منتخب بلادنا للناشئين لكرة القدم مشواره في تصفيات المجموعة التاسعة المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عامًا بانتصار ساحق على نظيره ميانمار بنتيجة (6-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، 23 أكتوبر/تشرين الثاني، على ملعب “فيت ثري” في فيتنام.

افتتح منتخب اليمن التسجيل مبكرًا عن طريق المدافع محمد وهيب الجراش في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضاعف عصام السقاف النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بتفوق يمني بهدفين نظيفين.

سيطرة اليمن كانت واضحة طوال المباراة، وزادت الأمور تعقيدًا على ميانمار بعد طرد أحد مدافعيهم في الدقيقة 41، مما منح اليمن أفضلية عددية.

في الشوط الثاني، استمر الضغط اليمني حيث أحرز أحمد عبدالله مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد هجمة منظمة، ثم أضاف محمد وهيب الجراش هدفه الثاني والرابع لليمن في الدقيقة 59. ولم يتوقف اليمن عند هذا الحد، فواصل كريم حمدي التسجيل بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 63.

رغم محاولة ميانمار تقليص الفارق بتسجيل هدف وحيد عبر البديل ثورا مين نهات في الدقيقة 70، إلا أن أحمد عبدالله مهيم عاد ليضع اللمسات الأخيرة على المباراة بإحرازه الهدف السادس في الدقيقة 76، ليؤكد الفوز العريض لليمن.

بهذا الانتصار الكبير، تصدر المنتخب اليمني مجموعته، خاصة بعد تعادل فيتنام المستضيفة مع قيرغيزستان. وسيواجه منتخب اليمن نظيره القيرغيزستاني في المباراة المقبلة يوم الجمعة، حيث يسعى لتحقيق انتصار آخر لضمان التأهل إلى المرحلةالنهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الشعب , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الشعب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى