اخبار اليمن | الهيئة العامة للكتاب تكرم مدير عام شرطة محافظة شبوة لدوره في إنجاح فعاليات معرض شبوة الخامس للكتاب

اخبار اليمن

في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات الثقافية والأمنية، كرّمت الهيئة العامة للكتاب في محافظة شبوة، صباح اليوم، العميد الركن فؤاد محمد النسي، مدير عام شرطة محافظة شبوة، وذلك تقديرًا لمساهمته الفعالة في إنجاح فعاليات معرض شبوة الخامس للكتاب.

وتم تكريم العميد النسي، من قبل مدير عام الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة، خالد سالم فرج، ونائبه عبدربه البرمة، حيث تم تقديم درع تذكاري وشهادة تقديرية تعبيراً عن الشكر والامتنان للجهود المبذولة في تأمين المعرض وضمان نجاحه.

وفي كلمته خلال الحدث، أكد خالد سالم فرج، على أهمية التعاون بين الهيئة العامة للكتاب وجميع الأجهزة الأمنية، مشيداً بالدور البارز لشرطة شبوة في توفير بيئة آمنة للزائرين والمشاركين.

من جانبه، أعرب العميد الركن فؤاد النسي، عن فخره بهذا التكريم، مؤكدًا أن دعم الفعاليات الثقافية هو مسؤولية مشتركة تساهم في تعزيز الوعي الثقافي والأدبي في المجتمع.

يذكر أن معرض شبوة الخامس للكتاب، شهد حضوراً واسعاً من المثقفين والقراء، وقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي أسهمت في تعزيز ثقافة القراءة والنشر في المحافظة.

#مكتب_الإعلام_الأمني

#شرطة_محافظة_شبوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى