مارسيل كولر: أتمنى حسابي في نهاية الموسم.. والحظ لم يحالفنا بالسوبر الإفريقي

كشف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استعدادات فريقه لمواجهة الزمالك غدا في نهائي كأس السوبر المصري، بعد تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي.

قال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “لم يكن لدينا وقتا طويلا للتحضير لمباراة الزمالك بسبب لقاء سيراميكا، لكنها فترة جيدة ونحن مستعدين، عقدنا جلسات مع اللاعبين خلال هذه الفترة وقمنا بتحليلات استعدادا للمباراة”.

وأضاف: “جميع اللاعبين سيشاركون في مران اليوم استعدادا لمواجهة الغد”.

وواصل: “نحن في بداية الموسم وأرجو أن يكون الحساب في نهاية الموسم، تعادلنا مع الزمالك بهدف مقابل هدف، وخسرنا بركلات الترجيح، والرياضة مكسب وخسارة، ولدينا في الأهلي نسعى للفوز في كل مباراة ولكن هناك أيام الحظ يعاندنا خلالها، ونسعى لحصد الكأس غدا”.

وتابَع: “لم يكن هناك حديث مع إدارة النادي بخصوص التتويج بالسوبر الإفريقي أو المحلي أو الإنتركونتننتال، عندما كنت لاعبا وكذلك كمدرب ألعب دائما للفوز في كل مباراة، وأحارب كقائد لفريقي مثل محمد الشناوي، واللاعب لديه ميزة بالقدرة على إنهاء اللقاء بكرة واحدة لكن الأمر مختلف كمدرب واللعب كمجموعة بعيدا عن اللعب الفردي أهم وسيقودنا للنجاح”.

وحول سؤاله عن حاجة الأهلي لطبيب نفسي لحل أزمات اللاعبين قال: “كيف علمت بأزمات اللاعبين.. هل لديك دليلا على مشاكل اللاعبين الذين ذكرت أسماؤهم؟”.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى