بعرض عسكري مهيب..قوات العمالقة الجنوبية تشهد تخرج الدفعة الـ55 من دورة التأهيل العسكري

‏(حضرموت 21) خاص 

 

شهدت قوات العمالقة الجنوبية عرضًا عسكريًّا مهيبًا، أقامه منتسبوها المتخرجون من الدفعة الخامسة والخمسين، لدورة التدريب والتأهيل العسكري، التي تقيمها لرفع مستوى مهارات وكفاءة منتسبيها وتطوير قدارتهم العسكرية.

 

وقدّم المتخرجون من الدورة الخامسة والخمسين عرضًا عسكريًّا مهيبًا، استعرضوا فيه أهم المهارات، التي اكتسبوها خلال دورة التأهيل العسكري.

 

وخلال الدورة، تلقى أفراد الدفعة العديد من التدريبات في مجالات متعددة؛ أبرزها التكتيك العسكري، والمهارات القتالية والميدانية، والتدريب الناري والهندسة العسكرية، والإسعافات الأولية.

 

وتقام دورات التأهيل والتدريب العسكري لقوات العمالقة الجنوبية باهتمام ودعم عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد قوات العمالقة الجنوبية، عبدالرحمن المحرمي أبو زرعة؛ حرصًا منه على بناء قوات مؤهلة، تمتاز بالعلم والمعرفة والخبرة والمهارات اللازمة، التي تجعلها قادرة على خوض معركة الدفاع عن الوطن بكفاءة واقتدار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى