لحظة تاريخية.. افتتاح دوري السلة الأمريكي يشهد مشاركة ليبرون جيمس و نجله للمرة الأولى


انطلق الموسم الجديد للدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة بلحظة تاريخية وهي مشاركة ليبرون جيمس وابنه بروني مع لوس أنجلوس ليكرز معًا ليكون للمرة الأولى يشارك أب و ابن معًا في مباراة واحدة بالدوري الأمريكي  NBA.

و شهد افتتاح الموسم الجديد لدوري السلة الأمريكي فوز لوس أنجلوس ليكرز على مينيسوتا تيمبرولفز، و شارك ليبرون جيمس البالغ من العمر 39 عامًا في المباراة رفقة ابنه، بروني جيمس البالغ من العمر 20 عامًا. بعد أشهر من الترقب، أصبح الثنائي رسميًا أول ثنائي أب وابنه يتقاسمان الملعب في مباراة NBA.

و حقق النجم ليبرون جيمس وابنه بروني جيمس تاريخا في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين حيث للمرة الأولى، ظهر الأب والابن معا في فريق واحد في مباراة تنافسية في دوري كرة السلة الأميركي ، حيث احتفل الثنائي بفوز فريقهم على مينيسوتا تيمبرولفز 110-103 في المباراة الافتتاحية للموسم مع فريق لوس أنجلوس ليكرز.

و جاءت اللحظة التاريخية قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول عندما تم استبدال الأب والابن في نفس الوقت. واندلعت الهتافات عندما خلع الثنائي جيمس قمصان الإحماء قبل استبدالهما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى