منهج الدمار في مدريد هو قرار وليس اختيار …!

هاي كورة : الصوره الكبيره والشكل الخارجي لما حدث امام بروسيا هو فوز ساحق لريال مدريد وريمونتادا كبيرة كما جرت العادة ولكن الوقوف على كل دقيقه خلال الشوطين يكشف لنا سوء الفريق وبأن النتيجة ما هي الا فقاعه مؤقته . 

اعزائي الفريق في هذا الموسم لا يعاني من نقص لاعبين او حتى افكار مدرب الذي اثبت بأنه لا يعمل …! ولا حتى قوة المنافسين … الحلقة المفقوده في هذا الموسم هي ( احساس اللاعبين بالمسؤليه )…! نعم ، من قلب الموازين هو فقط تفعيل الاحساس لدى الفريق مباشره شاهدنا ما حدث . 

في الشوط الاول الفريق متراخي يجتهد ويلعب ولكن دون حده او قتال او حتى احساس بمسؤلية اللقاء … حتى في قلة العمل الفني وتهاون المدرب مع اللاعبين من المستحيل ان تخرج تلك الاسماء بتلك الصوره في هذا الشوط … الفريق تائه تماما … الاعبين متواجدون على ارض الملعب كأجساد فقط “ فكريا وذهنيا وبدنيا “ هم خارج التغطية بشكل ارادي وليس بسبب اخر .

في الشوط الثاني انتفض الفريق وسجل خلال دقائق هدفي التعادل … السؤال هل اكمل الفريق على نفس النهج والضغط … لا …! بل تراجع وتهاون ولولا فرصة بروسيا التي كانت ذاهبه لهدف ثالث والتي انقذها كورتوا باعجوبه من بين قدميه …! لخرج الفريق بالتعادل اي ان العقل الباطن للاعبين  يريد اسكات الاعلام والجمهور بالتعادل …! لا يريد بذل المزيد من الجهد ، بعد تلك الهجمه تحديدا عاد الفريق للانتفاضه من جديد وقام باكمال مشوار الاهداف بشكل جنوني . 

السوال الان … هل في كل مره سيكون الجمهور فيها تحت رحمة مزاجية اللاعبين واحساسهم بالمسؤليه …؟! نعم انشلوتي لا يعمل نعم انشلوتي فقير فنيا امام اغلب الانديه هذا الموسم … نعم انشلوتي يقدم اداء سيء … ولكن في المقابل ايضا اللاعبين يعملون بمزاجيه …! متى ما ارداو اثارة الفوضى وضرب الخصوم فعلو ذلك ويستطيعون الفوز على منتخب العالم لا توجد لديهم اي مشكلة 

الاستمرار على هذا النهج هو سلاح خطير وربما يدمر جيل بالكامل . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى