اخبار اليمن | الماجستير بامتياز للباحث معتز محمود بازرعة من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن

اخبار اليمن

نال الباحث معتز محمود عبداللطيف بازرعة، اليوم الثلاثاء، درجة الماجستير بامتياز من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تحت رسالته الموسومة بعنوان أثر التحول الرقمي على أداء العاملين” دراسة ميدانية لآراء عينة من العاملين الإداريين لدى المصارف التجارية العاملة في محافظة عدن.

(نص الرسالة)

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، وخاتم النبيين، سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين. وبعد…..

الحمد لله وبفضل الله عز وجل الذي وفقني للوصول لهذه المرحلة العلمية لمناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ “أثر التحول الرقمي على أداء العاملين” دراسة ميدانية لآراء عينة من العاملين الإداريين لدى المصارف التجارية العاملة في محافظة عدن، مشروع بحث قُدِّم إلى كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن وهو جزء من متطلبـــــات الحصول على درجــــة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال.

للباحث/ معتز محمود عبداللطيف بازرعة

“بدرجة امتياز”🌹

فمن قبيل الوفاء والعرفان، ومن مطلق رد الجميل، يسرني أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى الدكتور/ عبد الله محمد سالم بن حويل، أستاذ إدارة الأعمال المساعد، بكلْيَة العلوم الإدارية، جامعة عدن، لإشرافه على الرسالة، ولما أحاط به من فيض علمه، وعمق خبرته، ووقته، وجهده، وأفكاره، وتشجيعه المستمر على البحث، وكان له التأثير الكبير في خروجه إلى حيز الوجود. أطال الله عمره، وأدام علمه للباحثين، فجزاه الله خير الجزاء.

وكما أتقدم بخالص شكري ووافر العرفان إلى الأستاذ الجليل الدكتور/ عبد الرحمن محمد سالم اللحجي، أستاذ إدارة الأعمال المشارك، بكلْيَة العلوم الإدارية، جامعة عدن، رئيس قسم إدارة الأعمال، بعد برنامَج الماجستير التنفيذي، لما قدمه من عون صادق، بدعمه العلمي والمعنوي، وتوجيهاته السديدة في مرحلة الدراسة في البرنامج.

ويسرني أن أتقدم بشكر صادق وعميق إلى لجنة المناقشة: الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد سميح والأستاذ المشارك الدكتور/ مازن عبد الله فاضل، بقسم إدارة الأعمال، كلْيَة العلوم الإدارية، جامعة عدن، والذين تفضلوا بالموافقة على الاشتراك في مناقشة هذا البحث والحكم، مع عظيم مسؤوليتهما، وهو ما يعد إثراءً واسعًا للبحث وشرفًا عظيمًا للباحثين.

ولا يفوتني أيضًا بأن أتقدم بخالص الشكر إلى عمادة كلْيَة العلوم الإدارية، جامعة عدن، والطاقم الإداري جميعهم، وبالأخص الأستاذ الدكتور/ ياسر قاسم محمد باسردة، عميد الكُلْيَة، على تشجيعه الدائم،

وأرى لزامًا عليا ولمن أوصاني الله بطاعتها، وجعل الجنة تحت أقدامها…

لمن أحبها قلبي حبًا فوق الوصف…

للفخر والعزة…

للعون والمدد…

أمي الغالية حفظها الله♥️

وكما اشكر أفراد أسرتي جميعا وجميع أصدقائي الذين كانوا خير سند ومعين، وتحملوا الكثير، واشكر كل من حضر وكان بجانبي، شرفتونا ورفع الله قدركم والف شكر لكم جميعًا وجزاكم الله عني خير الجزاء.

“اللهم انفعنا بما علمنا، وعلمنا ما ينفعنا، إنك أنت الحكيم، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى