وكيل محافظة مأرب يبحث المشاريع المستقبلية لمنظمة اوكسفام

مأرب – سبأنت :
بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مع المدير القطري لمنظمة اوكسفام في اليمن فران بوتش، المشاريع المستقبلية للمنظمة وتدخلاتها وخطط انشطتها الراهنة في مختلف المجالات .

وخلال اللقاء استعرض الوكيل الوضع الإنساني والمعيشي المتردي للنازحين في المحافظة بسبب طول فترة الحرب وتراجع مستوى الدعم الذي تقدمه المنظمات الاممية.. مؤكداً أهمية استمرار وتوسيع تدخلات ومشاريع المنظمة، بالإضافة إلى دعم المكاتب التنفيذية والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين ومساعدتها للقيام بدورها للتخفيف من معانأة النازحين .

وأشاد الوكيل مفتاح بجهود اكسفام ومشاريعها المنفذة خلال الفترة الماضية والتي ساهمت في توفير جزء من الاحتياج في قطاع المياه والخدمات للنازحين والمجتمع المضيف.. لافتاً إلى أهمية تعزيز أوجه الشراكة والتنسيق والتعاون بين المنظمة والسلطة المحلية بما يساعد في تخفيف معاناة المجتمع المحلي وتلبية ابرز الاحتياجات الانسانية.

من جهته أكد المدير القطري لمنظمة اوكسفام أن محافظة مأرب تحتل صدارة الاهتمام والأولوية في مشاريع المنظمة كونها الاكثر احتياجا على مستوى اليمن، وأن مشاريع المنظمة مستمرة وستعمل لرفع حجم التدخلات في حال توافر التمويلات اللازمة والعمل مستقبلاً وفق خطة الاستجابة للسلطة المحلية .. مثمناً دور السلطة المحلية في تذليل الصعاب وتسهيل عمل ومشاريع المنظمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى