ريال مدريد في صدام قوي ضد بوروسيا دورتموند بـ دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره بوروسيا دورتموند في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا .

يتسلح ريال مدريد في مباراة الليلة ضد بوروسيا دورتموند والتي تقام على أرض ملعب سانتياجو برنابيو بالأرض والجماهير في مواجهة بوروسيا دورتموند والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

يطمح ريال مدريد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي أحاطت بالفريق الملكي خلال الفترة الماضية.

 ريال مدريد حقق مؤخرًا الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره سيلتا فيجو، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد إلى العودة إلى دوري الأبطال بقوة بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد فيما وصف بأنه أسوأ انطلاقة للفريق الملكي في البطولة القارية. 

ويمتلك ريال مدريد في رصيده حاليًا 3 نقاط من فوز وحيد على شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق حيث تشبه في قوتها النهائي الذي خاضه ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في النسخة الماضية من البطولة والذي حسمه الملكي لصالحه.

بوروسيا دورتموند يمتلك في رصيده 6 نقاط من الفوز في الجولتين الأولى والثانية ويدخل مباراة اليوم بكل قوة دفاعًا عن الصدارة في مرحلة الدوري في البطولة القارية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى