اخبار اليمن | مؤسسة انجاز للتنمية بالتعاون مع منظمة أرك جروب مكتب اليمن تنفذ ورشة عمل بأبين

اخبار اليمن

نفذت مؤسسة إنجاز للتنمية بالتعاون مع منظمة ارك جروب مكتب اليمن في محافظة ابين مديرية زنجبار ، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في محافظة أبين مديرية زنجبار، ورشة عمل بعنوان “الإنذار المبكر وتحديد الأسر المستضعفة: تحديد عوامل الضعف والخطر في مجتمع المراقد خلال يومي 16 و17 أكتوبر 2024 في قاعة رهف.
ضمن إطار مشروع دعم قدرة المجتمع اليمني على الصمود (YCRA)
استهدفت الورشة 30 شخصًا من مجتمع منطقة المراقد في محافظة أبين من بينهم 13 عضوًا من المجلس الاستشاري إضافةً إلى شخصيات اجتماعية وشيوخ وعقلاء ولجان مجتمعية وشباب مؤثرين
وتأتي هذه الورشة ضمن إطار *مشروع تعزيز قدرة المجتمع اليمني على الصمود الذي يهدف إلى تقوية المجتمعات في مواجهة ظاهرة تجنيد الأطفال.
الورشة هدفت إلى تحديد عوامل الضعف والخطر التي تسهم في احتمالية تجنيد الأطفال كما تم تقديم لمحة عامة عن أهداف المشروع ومكوناته. على مدار اليومين، تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل لتحديد عوامل خطر تجنيد الاطفال في مجتمع المراقد، وتم في نهاية الورشة تحديد عوامل الخطر وتوثيق النتائج في محضر نهائي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى