اخبار اليمن | مركز الخليج العربي يختتم الدورة الأولى في دبلوم الحاسوب بجعار

اخبار اليمن

اختتم عصر اليوم مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل فعاليات الدورة الأولى لعام 2024 لدبلوم الحاسوب، والتي شهدت مشاركة عدد من الطلاب الذين بذلوا جهودًا مميزة خلال شهر ونصف.

وأوضح مدير المركز، أنيس اليوسفي، أن حفل الاختتام شهد توزيع الشهادات المعتمدة رسميًا من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بجعار. وأضاف مدير قسم التدريب والتأهيل، محمد زين الطالبي، أن هناك عددًا من الطلاب مستمرين في البرنامج، ومن المقرر تخرجهم خلال الأسابيع القادمة.

وأكد الطالبي أيضًا عن بدء عدد من الدورات الجديدة في فروع المركز بمديريات خنفر وسرار ورصد، إلى جانب خطط لافتتاح مراكز جديدة خلال الأيام المقبلة. كما أشار إلى أهمية بناء القدرات واكتساب المهارات التي تعزز من قدرة الفرد على العطاء في جميع المجالات، مما يوفر فرصًا عديدة للطلاب سواء في الداخل أو الخارج.

في نهاية الحفل، تم تكريم الشخصية الاجتماعية والخيرية عبد السلام السنيدي بشهادة تقديرية من مؤسسة الخليج العربي للتنمية، تقديراً لمساهماته الملحوظة في الأعمال الخيرية ومتابعة المشاريع التنموية في محافظة أبين ومديريات يافع. حيث أشاد اليوسفي بدور السنيدي كأحد أبرز الشخصيات في مجال العمل الخيري، وأيضًا كرئيس مجلس الآباء بمدرسة الثورة.

تمنى الجميع النجاح والتوفيق للطلاب وحثهم على الاستمرار في تطوير مهاراتهم للحصول على فرص أفضل في المستقبل.

حضر حفل التخرج

الدكتورة بشرى السعدي رئيسةموسسة معا نرتقي

الاستاذة نجوى مديرادارة المرة الطفل

رمزي اليوسفي ولاستاذ محمد الكلدي والاستاذ عبدالفتاح والاستاذةفاطمةقاسم

والاعلامي هزاع العمري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى