الجمعية الوطنية تبحث سير مشاريع حماية البيئة في سقطرى

اطلع علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، خلال استقباله سالم حوّاش، مدير هيئة حماية البيئة في سقطرى، والكابتن أحمد علي عثمان، مدير المصائد السمكية في البحر العربي، على نشاط الهيئة واستراتيجيتها لحماية البيئة والمحميات الطبيعية بالأرخبيل.

وناقش اللقاء سير المشاريع التنموية المستدامة لصون الطبيعة، بدعم وزارة المياه والبيئة والجهات المانحة، ومصفوفة عمل القطاع السمكي في سقطرى، باعتباره أكبر القطاعات الحيوية على مستوى المحافظة.

وتناول الجانبان دور وزارة الزراعة والري والثروة السمكية الحيوي، والمنظمات المانحة لتطوير البنية التحتية للقطاع السمكي، وإنشاء المشاريع التنموية لتحسين أداء الكادر المهني وزيادة الإنتاج، وتعزيز الاستثمار في القطاع.

وشدد الكثيري على الحفاظ على البيئة والقطاع السمكي من أي تهديدات، لافتا إلى ما تمتلكه الجزيرة من كنوز طبيعية بيئية وبحرية ذات أهمية عالمية، مثمنا جهود هيئتي حماية البيئة والمصائد السمكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى