عاجل| أسطورة ليفربول يتوقع مصير محمد صلاح مع ليفربول

توقع أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، جايمي كاراجير، مستقبل النجم المصري الدولي محمد صلاح، رفقة الريدز، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح الحالي في يونيو المقبل، لكن كاراجر يعتقد أن دافعه لتوقيع عقد جديد سيكون احتمال تجاوز المزيد من الرموز في قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

كاراجر: محمد صلاح سيبقى في ليفربول

وكان كاراجر جزءًا من فريق التعليق على فوز ليفربول على تشيلسي يوم الأحد في شبكة “سكاي سبورتس”، وقال بعد انتهاء المباراة: “صلاح سيراقب هنري ولامبارد”.

وأضاف: “إحصائيات مثل هذه هي أحد الأسباب التي تجعلني أعتقد أن صلاح سيوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول. أنا لا أقول إنه أناني”.

وأضاف كاراجر – الذي خاض 737 مباراة مع ليفربول بين عامي 1996 و2013 – “إنه ليس مهاجمًا صريحًا. بالنسبة لمهاجم على الأطراف، فهو أمر لا يصدق”.

احصائيات محمد صلاح مع ليفربول؟

وأثبت صلاح نفسه بالفعل باعتباره أسطورة ليفربول بعد تسجيله 218 هدفًا في أول 360 مباراة له مع نادي ميرسيسايد في جميع المسابقات.

فقط إيان راش (339) وروجر هانت (263) سجلا أهدافًا أكثر من صلاح لصالح ليفربول في تاريخ النادي الممتد على مدار 132 عامًا.

سجل صلاح 160 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز، بعد أن سجل هدفين آخرين أثناء اللعب مع تشيلسي في موسم 2013-2014.

وتقدم اللاعب البالغ من العمر 32 عاما إلى المركز التاسع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر العصور يوم الأحد عندما سجل الهدف الافتتاحي في فوز ليفربول 2-1 على ناديه السابق في أنفيلد.

أصبح الآن على بعد هدفين فقط من تجاوز جيرمين ديفو في المركز الثامن، بينما يتأخر بفارق 13 هدفًا عن أيقونة أرسنال تييري هنري في المركز السابع، و15 هدفًا عن فرانك لامبارد في المركز السادس، و98 هدفًا عن حامل الرقم القياسي آلان شيرار .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى