اخبار اليمن | الطالب أصيل الداعري ينهي مساق البكالوريوس من جامعة عدن بحفل تخرج ضم 50 خريجًا وخريجة

اخبار اليمن

تحت شعار “دفعة رواد المستقبل”، احتفل الطالب أصيل الداعري بتخرجه من قسم علم النفس في كلية الآداب بجامعة عدن، للعام الجامعي 2023-2024.

تضمن الحفل عددًا من الكلمات التوجيهية منها كلمة نائب عميد كلية الآداب، الدكتور أديب لصور، حث فيها الخريجين على مواصلة التحصيل العلمي والانخراط في سوق العمل لتحقيق المزيد من النجاحات والمساهمة في تنمية المجتمع.

فيما ألقى الطالب صادق الحريري كلمة نيابة عن الخريجين، عبر من خلالها عن امتنانهم وتقديرهم للدعم الذي تلقوه من الجامعة وأساتذتهم، وتطلعاتهم للمستقبل بعد التخرج.

بدوره، عبر الطالب أصيل الداعري عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز الذي تحقق، وحصوله على شهادة البكالوريوس في قسم علم النفس بتفوق. مقدم الشكر والتقدير لكل أعضاء هيئة التدريس وجميع زملائه في الدفعة بمناسبة التخرج، كما قدم الشكر والتقدير لكل من والده ووالدته وإخوانه وجميع أفراد أسرته الذين دعموه طوال مسيرته الأكاديمية.

الحفل الذي أقيم برعاية الدكتور الخضر لصور، رئيس جامعة عدن، وعميد كلية الآداب، الدكتور جمال الحسني، تميز بتقديم مجموعة من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية، بالإضافة إلى عرض فيديو يوثق مراحل رحلة الخريجين التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى