الكشف عن آخر تطورات قضية الناشطة ‘‘سمية العاضي’’ المتهمة بقتل زوجة عاقل الحارة.. وتدخل وزير داخلية الحوثي

85.10.193.41

كشف مصدر حقوقي، مستجدات قضية الممثلة والناشطة، سمية العاضي، المتهمة بقتل امرأة وجنينها في العاصمة صنعاء منذ شهرين.

وقال المحامي خالد الكمال، الذي يترافع عن العاضي، إنها مودعة في السجن المركزي على ذمة قضيتين الأولى تتعلق بواقعة تهديد والثانية قتل.

وأوضح الكمال أن القضية الأولى منظورة حالياً أمام القاضي الجنائي غير الجسيم بدر المقطري لدى محكمة غرب الأمانة الابتدائية وقد عقدت جلستين بشأن تلك القضية.

وأضاف الكمال: “أما ما يتعلق بالقضية الثانية واقعة القتل فتلك القضية لا تزال قيد إجراءات التحقيق ولم يتم رفع الأوليات إلى النيابة العامة المختصة للبت بالإجراءات”.

وأشار الكمال إلى أنه أثناء متابعته للقضية تم إفادته “بأن أوليات تلك القضية لدى وزير الداخلية ولا ندري ما هو المبرر لذلك؟!”، وفق تعبيره.

وكانت العاضي، التي قُتل عدد من أقاربها في صفوف المليشيات الحوثية، قد أقدمت على قتل زوجة عاقل تابع للمليشيات، في حي شملان، بعد نشر مقطع فيديو، تتهم فيه “العاقل” بالتحرش بزوجة مقاتل حوثي تسكن الحي نفسه، ليرسل إليها “العاقل” زوجته وعدد من عناصر المليشيات النسائية، لتحدث مشادات بين الطرفين انتهت بقتل زوجة القيادي الحوثي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى