الحزب الاشتراكي يقدم للمبعوث الأممي رؤيته لحل الأزمة المعقدة في اليمن

85.10.193.41

كشف مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، تفاصيل لقاء جمعه مع ممثلين عن الحزب الاشتراكي اليمني، لبحث وجهة نظر الحزب حول السلام في البلاد.

وقال بيان صادر عن مكتب المبعوث الأممي، اطلع عليه “المشهد اليمني” إن “يوم الخميس، التقى مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن بأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني، وناقش معهم وجهات نظر الحزب بشأن تحقيق السلام المستدام في اليمن والتعامل مع المشهد السياسي المعقد في البلاد”.

وأكد الحزب الاشتراكي اليمني على أهمية البناء على الاتفاقات والحوارات السابقة، مؤكداً أن البدء من الصفر يعيق التقدم. ودعوا إلى إعادة النظر في الاتفاقات والمراجع السابقة الرئيسية كأساس لعملية السلام.

كما قدم الحزب رؤيته لعملية السلام، مؤكداً على دور المكتب بما في ذلك الحاجة إلى ضمانات دولية للسلام المستدام. وتبادل الجانبان الآراء حول المسارات السياسية والاقتصادية والأمنية، وفق البيان.

يأتي ذلك في ظل توقف التطورات الخاصة بشأن الحل السياسي في اليمن، نتيجة التصعيد الحوثي، وهروب المليشيات من استحقاقات السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى