الحديدة.. القوات المشتركة تفشل محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في جبهة حيس

: اخبار اليمن|

أفشلت وحدات من القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، محاولة تسلل مسلح جديدة لمليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، في جبهة حيس جنوبي محافظة الحديدة.

 

 

 


وأكد مصدر عسكري ميداني أن المليشيا الحوثية قامت بمحاولة يائسة لكسر شوكة المقاومة الوطنية، حيث شنت هجوماً عنيفاً على مواقع اللواء الثاني زرانيق شرق مدينة حيس، مستغلة غطاءً نيرانياً كثيفاً من المدفعية والصواريخ.

 

وأضاف المصدر أن أبطال اللواء الثاني زرانيق، تمكنوا ببسالة من التصدي للهجوم الحوثي، وتمكّنوا من صدّ المليشيا وإجبارها على التراجع والانسحاب، محققين نصراً جديداً يعزز من صمودهم في مواجهة المشروع الإيراني التوسعي.

 

وأشار المصدر إلى أن المعارك أسفرت عن تكبد المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح، حيث تم تدمير عدد من الآليات والمدرعات الحوثية، فيما سقط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.

 

 

بالمقابل، أفاد المصدر ان اثنان من أبطال اللواء الثاني زرانيق استشهدا خلال المواجهات، وهما يؤديا واجبهما المقدس في الدفاع عن الوطن.

 

وتأتي هذه المواجهات العنيفة في ظل استمرار خروقات المليشيا الحوثية للهدنة الأممية، وتصعيدها العسكري في مختلف الجبهات، في تحدٍ سافر للمجتمع الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى