تنفيذية انتقالي صيرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحصين صباح اليوم السبت 19 أكتوبر2024م إجتماعها الدوري برئاسة رئيس الهئية التنفيذية بالمديرية الاستاذ رشاد الزهيري.

وفي مستهل الاجتماع استعرضت الهيئة محضر الاجتماع السابق وتم الإقرار عليه، كما ناقشت تقييم مشاركة المجلس في احتفال الذكرى 61 لعيد أكتوبر المجيدة التي احتضنه الصالة الكبرئ في الضالع. وكذا عملية تشكيل الأقسام في المديرية.

حيث افتتح الاجتماع رئيس المجلس الاستاذ رشاد الزهيري، والذي رحب بأعضاء الهيئة التنفيذية، ثم تحدث عن نجاح فعالية أكتوبر والتي كانت على مستوى ومحل إشادة عند القيادة، والتي تفاعل معها كافة اطياف المجتمع وكذا القطاع النسائي و أظهرت ان المعنويات عالية وان القضية اسمن من اي مضايقات على الشعب الجنوبي ومن الحرب التي تمارس”

كما حث الزهيري القيادة بأن تكون في مقدمة الصفوف لمثل هذه الفعاليات بدون تراجع او خذلان،، والذي يجب أن يستمر هذا النمط وهذا الزخم برغم الوضع المتردي في عموم محافظات الجنوب والعمل الممنهج من أجل تركيع شعب الجنوب.

وتحدث الزهيري حول تشكيل أقسام الهيئة التنفيذية بالمديرية والتي تلزم الجميع بسرعة الرفع وبعدد خمسة او أربعة أعضاء والإلتزام بالعمل التنظيمي وتنفيذ الخطط المركزية والتي يجب الا يتكرر فيها الأخطاء في اختيار أعضاء الأقسام كما اخطئنا في اختيار بعض أعضاء القيادة المحلية في السابق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى